الخميس، أبريل 12، 2012

موهبة خارقة للعادة أصولها مغربية

اسمه الحقيقي هو حس الحجامي واسم شهرته هو HASPOP شاب من أصول مغربية ويحمل الجنسية الفرنسية، أبهر العالم بحركاته الخارقة للمألوف، والتي تجمع بين الرقص والمؤثرات البصرية والألعاب البهلوانية وتطويع الجسد وأطرافه في توليفات جسدية مثيرة للإنبهار.


 HASPOPحسن أو  البالغ من العمر 32 سنة تألق على المستوى الفرنسي والأوروبي وبرز كبطل في الهيب هوب، ثم تجاوز تألقُه مياه المحيط ليحط الرحال بالولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في برنامج المواهب العالمي المشهور "America's Got Talent"، حيث نال إعجاب الجمهور الأمريكي وكذا لجنة تحكيم هذا البرنامج الذائع الصيت الذي تقدمه شبكة إن بي سي التلفزية والذي يتابعه الملايين من المشاهدين عبر العالم.
حسن يتحدث عن بداياته في هذا المجال الفريد، ليؤكد أنه كان يمارس الملاكمة إلى حدود العشرين سنة من عمره، وكان يتفرج على الراقصين والراقصات كباقي الأشخاص، ليفاجئ ذات يوم أحد أصدقائه برقصة مثيرة أبهرت الصديق؛ ثم بعد ذلك استمر في اكتشاف مواهبه ليلتحق بسرك تألق معه في أوروبا وكندا. بعدها سافر إلى أمريكا حيث سيلتقي، في لقاء حميمي،  ملك البوب مايكل جاكسون الذي سيبدي إعجابه بحسن، قبل أن يتألق في برنامج المواهب الأمريكي الشهير.
حاليا انتهي حسن الذي زار أزيد من مليوني ونصف مشاهد صفحته على اليوتيوب خلال أقل من سنتين، من اقتناء بيت بِـ"لاس فيغاس" بالولايات المتحدة الأمريكية لعائلته المغربية المتواجدة بالمغرب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق