الأحد، فبراير 20، 2011

نادرا ما تحدث.."شهيد" في الثورة المصرية مبتسما!

نشر الناشط المصري وائل غنيم على صفحة "كلنا خالد سعيد"، التي يديرها على موقع "فيس بوك" الشهير للتواصل الاجتماعي، صورة لأحد الثوار المصريين مجهول الهوية استشهد بميدان التحرير خلال ثورة "25 يناير".

وقد نشر وائل غنيم، صاحب الصفحة الاجتماعية التي حركت ثورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس المصري السابق حسني مبارك، الصورة في صفحته الإليكترونية ليساهم مع "مستشفى الهلال"، الذي يرقد فيه جثمان الشاب منذ أيام في القاهرة، من أجل البحث عمن يتعرف على هوية صاحبها، وتحتها كتب يقول: "آسف على الصورة، بس أرجو من الناس المساعدة.. شهيد لا نعرف له بيانات و تنوي إدارة مستشفى الهلال دفنه، نرجو ممن يشاهد هذا الخبر سرعة نشره على كل صفحات "الفيسبوك"، للاستدلال عليه والتعرف على هويته وأهله".

وما إن نشرت الصورة التي لم يتم التعرف على هوية صاحبها حتى الآن، حتى أثارت عواطف معظم أعضاء الصفحة، فكتبوا معبرين عن مشاعرهم متأثرين بابتسامة "الشهيد"، إلى درجة أن بعضهم اقترح أن يتم دفنه في ميدان التحرير ليكون "قبر الشهيد المجهول" نواة لنصب تذكاري اقترحوا إقامته في الميدان لمن قتلوا في "ثورة شباب 25 يناير".

ويبدو أن الشاب تعرض لإصابات بالغة قضت عليه أثناء مشاركته في إحدى المظاهرات، فقضى وهو يضحك وانتهى المشهد على ابتسامة نادرة لفتت انتباه عشرات الآلاف في صفحة "كلنا خالد سعيد".

عن موقع "كل الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق